إصابة 3 جنود إسرائيليين في إطلاق نار بالضفة الغربية (فيديو)

{title}
أخبار الأردن -

 أفادت وسائل إعلام فلسطينية، يوم الخميس، بأن مسلحين فلسطينيين أطلقوا النار على جنود من القوات الإسرائيلية غرب بلدة عزون شرق قلقيلية بالضفة الغربية، مما أدى إلى إصابة 3 جنود بجروح.

وأكدت القناة 14 العبرية وقوع إصابات في عملية إطلاق نار من مركبة فلسطينية مسرعة على طريق 55 في شمال الضفة الغربية.

وأصدر الجيش الإسرائيلي بيانًا قال فيه: "في تقرير أولي - قبل قليل ورد بلاغ بخصوص عملية إطلاق نار بالقرب من النبي إلياس. التفاصيل قيد المراجعة".

وأفادت وكالة "شهاب" الفلسطينية بأن القوات الإسرائيلية أغلقت المدخل الشرقي لمدينة قلقيلية ونصبت عدة حواجز شرق المدينة بعد إصابة 3 جنود بعملية إطلاق النار.

وأشارت إلى أنها ثالث عملية إطلاق نار تستهدف القوات الإسرائيلية منذ منتصف الليلة الماضية، حيث جرى أيضًا إطلاق نار تجاه حاجز بيت فوريك شرق نابلس، وإطلاق نار تجاه نقطة للجيش الإسرائيلي على جبل جرزيم في نابلس.

وأظهرت مقاطع مصورة استنفارًا كبيرًا للقوات الإسرائيلية في المنطقة.

وقال موقع "واينت" العبري إنه تم إطلاق النار من مركبة عابرة، حيث يقوم فريق نجمة داوود الحمراء بمعالجة 3 جرحى حالتهم تتراوح بين خفيفة إلى متوسطة.

وأفادت إذاعة الجيش بأن التحقيق الأولي يشير إلى أن السيارة المستخدمة في عملية إطلاق النار انسحبت نحو قلقيلية، وبدأت القوات الإسرائيلية عملية مطاردة واسعة النطاق.

في نفس السياق، أعلن الجيش الإسرائيلي اليوم الخميس، مقتل ضابط استخبارات متأثرًا بجروح أصيب بها جراء عملية دهس الأسبوع الماضي قرب مدينة الرملة بالضفة الغربية.

تابعوا أخبار الأردن على
تصميم و تطوير